Forum Global Search

Recent Forum topics

Most viewed forum topics

Most popular forum topics

Newest Listings

More Listings >>

Topic Info

  • brightness_high In: اخبار التعليم
  • forum 31 replies
  • remove_red_eye 2639 views
  • account_circle 2 participants
  • access_time Last reply from: يس صقر
  • av_timer Last activity: on December 26 2022 at 07:51 PM

Reply search

عاجل.. ننشر مقررات شهر نوفمبر لطلاب صفوف النقل الابتدائي والإعدادي

mohammed sakr
mohammed sakr
on November 22 2022 at 08:33 AM

 

عاجل.. ننشر مقررات شهر نوفمبر لطلاب صفوف النقل الابتدائي والإعدادي

كشكول

 

 

 

 

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المنهج الدراسي المقرر في امتحان شهر نوفمبر، لطلاب صفوف النقل الابتدائي والإعدادي.

وننشر في التقرير التالي الدروس المقرره لامتحان شهر نوفمبر لطلاب صفوف النقل.


وعقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أمس، اجتماعًا مع مديري إدارات التدريب على مستوى الجمهورية، وذلك بقاعة الاجتماعات بالإدارة المركزية لإعداد القيادات التوبوية.

ورحب الوزير بالحضور، وأكد أن مديري إدارات التدريب بالمحافظات هم أحد أدوات التطوير والتقدم في العملية التعليمية، مشيرًا إلى أهمية التدريب فى رفع مستوى أداء المعلم والعمل علي زيادة قدراته على الإبداع وإستخدام الأساليب الحديثة وتعزيز خبراته فى مجال تخصصه، بالإضافة إلي تعميق وعى المعلم لاستيعاب التطوير ورفع كفاءاته وإكسابه أساليب تعلم حديثة.

وأكد حجازي، أنه فى إطار ما تقوم به الوزارة من تطوير المناهج الدراسية من أجل الإستمرار فى نجاح المنظومة التعليمية الجديدة، فإن التدريب يعد استكمالًا للجهود التى يتم بذلها لتطوير المنظومة التعليمية، حيث إن الغاية الأساسية للتدريب هى تحسين أداءات المعلم وتدريبه لإيجاد الطرق الأساسية لبناءه العلمى والتربوى، مما ييسر على المعلم تنمية ذاته علميًا وتربويًا ومايقدمه من أساليب تعليم وتعلم وأساليب تقييم.

ووجه الوزير بعقد تدريبات لموجهي المواد على مستوى الجمهورية على نظام التقييم الجديد، وكيفية تدريب المعلمين على التعامل مع نظام التقييم الجديد.

وأشار الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن المعلم أصبح ميسر وموجه وليس ملقن للمعلومة لذا تعمل الوزارة على تأهيل وتدريب المعلمين على إستخدام آليات التدريب والتطوير على أحدث المهارات والوسائل التكنولوجية لكى تتوافق مهارات المعلم مع التطوير والتغيير وذلك إيمانًا بدور المعلم.

وحرص الوزير على تفقد مقر الإدارة المركزية لإعداد القيادات التوبوية، والحديث مع جميع العاملين بالمركز.

 

 

 

 

224.jpg

 

 

224.jpg

 

 

225.jpg

 

 

226.jpg

 

 

 

Viewing 1 reply - 1 through 1 (of 1 total)
View all replies

Easily, the article is actually the best topic on this registry related issue. I fit in with your conclusions and will eagerly look forward to your next updates. Just saying thanks will not just be sufficient, for the fantasti c lucidity in your writing. I will instantly grab your rss feed to stay informed of any updates. Fubo Free Trial

Viewing 1 reply - 1 through 1 (of 1 total)

Login or register to post your reply

Chat on WhatsApp