Forum Global Search

Recent Forum topics

Most viewed forum topics

Most popular forum topics

Newest Listings

More Listings >>

Topic Info

Reply search

لينك تحميل نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 جميع المحافظات.. نتيجة أولي ثانوي الترم الثاني 2022

Admin
Admin
on June 20 2022 at 09:04 AM

 

رابط الحصول علي نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس2022

يبحث العديد من الطلاب عن لينك تحميل نتيجة الصف الأول الثانوي بعد انتهاء اعمال التصحيح بالنسبة للأسئلة المقالية في المدارس الثانوي بكل محافظة من محافظات مصر، وتم البدء في تصحيح الأسئلة الالكترونية بنظام الاختيار من متعدد عن طريق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

لينك تحميل نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط مباشر لتحميل نتيجة الصف الأول الثانوي وأيضا الثاني الثانوي الالكترونية للمديريات التعليمية وجميع المدارس الثانوية بمحافظات مصر.

وتقوم المدرسة بعد تحميل النتيجة الالكترونية بتجميع الدرجات الورقية والالكترونية واحتساب حالة الطالب بعد تجميع درجات الامتحانات الورقية والالكترونية ناجح أم يكون للطالب دور ثان.

رابط نتيجة اولي ثانوي الترم الثاني 2022

وقد انتهت اعمال التصحيح الالكتروني بالنسبة للصفين الأول والثاني الثانوي، حيث يمكن تحميل النتيجة مباشرة (من هنــا) عن طريق كتابة البريد الالكتروني وكلمة السر ومسلسل المدرسة للحصول علي درجات الامتحان الالكتروني لجميع المواد الدراسية.

كما أوضحت وزارة التعليم أنه يتم تحميل ملفات النتيجة للامتحانات الالكترونية للصف الأول الثانوي والتي انطلقت في شهر مايو الماضي عن طريق التطبيق الالكتروني لاستمارة الطلاب.

حيث تقوم المدارس في الوقت الحالي بتجميع درجات الامتحانات الورقية والالكترونية ورصد الدرجات النهائية لكل مادة أدي فيها الطلاب الامتحانات وإضافة درجات الترم الأول لاعداد النتيجة النهائية للعام الدراسي الحالي.

Viewing 0 replies - 0 through 0 (of 0 total)
No more results found
Viewing 0 replies - 0 through 0 (of 0 total)

Login or register to post your reply

Chat on WhatsApp